منتديات مون إيجي

الأربعاء، 17 فبراير 2010

شاهد قناة الجزيرة الوثائقية مباشرة

شاهد قناة الجزيرة الوثائقية مباشرة

قناة الجزيرة الوثائقية

أهداف القناة:

يهدف قسم الإنتاج إلى تكليف منتجين بإنتاج أفلام وثائقية عالية الجودة من كافة أنحاء العالم عن الإنسان وبيئته والتفاعل الحاصل بينهما وذلك بهدف وضع المشاهد في قلب أحداث وقصص شيقة ومثيرة. نهدف إلى اكتشاف ودعم التعاون مع رواد الإنتاج الوثائقي للمساعدة في خلق صناعة توثيقية في مختلف دول العالم.
هذه الأفلام ينبغي أن تعطي صورة بانورامية شاملة عن القضايا ذات الاهتمام العربي بطريقة شيقة ومثيرة.

ما الذي نبحث عنه؟

نبحث عن برامج عالية الجودة مدتها ساعة أو نصف ساعة تلفزيونية أو فواصل تحتوي على معلومات للمشاهد العربي وتعتبر عنصر إلهام له وتعمل على ربطه بالعالم بأسره . إننا نبحث عن موضوعات تكشف قضايا معقدة وتعبر عن وجهات نظر نادرا ما يتم طرحها أو تناولها.
إن مشاهدينا يتوقعون أن يشعروا بالاندماج والتسلية عند مشاهدة الأفلام وأن يتعلموا شيئا جديدا في الوقت نفسه ولذلك فإننا نبحث عن أفلام وثائقية تحتوي على معلومات ذات مصداقية وتحكي قصصا مؤثرة وقوية وتتناول أهم قضايا عصرنا الحالي عن طريق احترام اللغة السينمائية بشكل كبير.

جدول العرض اليومى لقناة الجزيرة الوثائقية :

http://doc.aljazeera.net/Services/Rss/?K=07/01/2010&T=2

قناة الجزيرة الوثائقية مباشرة, شاهد الجزيرة الوثائقية بث مباشر, قناة الجزيرة الوثائقية تقدم برامج وثائقيه رائعة..بث مباشر قناة الجزيرة الوثائقية .. بث حي لايف و مباشر من التلفزيون من موقع البث المباشر.. لمشاهدة قناة الجزيرة الوثائقية فقط شاهدها هنا وتجد بث مباشر لقناة الجزيرة الوثائقية مباشرة بجودة عالية شاهد صوت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المشاركات الشائعة

Followers

free counters

بحث هذه المدونة الإلكترونية