منتديات مون إيجي

الاثنين، 15 فبراير 2010

صور حفلة تامر حسنى التي يعود ريعها لمنكوبي السيول



بعد أن قامت إحدى السيدات واللاتي حرصت على حضور الحفل مع أكثر من 200 طفل بإنتقاده مؤكدة على أنه تم إستغلالهم طوال الحفل سواء في المشروبات أو في الوجبات الموجودة ،وذلك عبر الهاتف من خلال برنامج 90 دقيقة على قناة المحور .

وهو ما جعل تامر يخرج عن صمته ليؤكد بأنه كان حريص على دعوة أكثر من 200 طفل من الأيتام ،وخصص لهم جانباً بالقرب من مسرحه ، وأنه كان متوقع أن يتم الهجوم عليه .

وكان تامر قد أحيا مؤخراً حفل غنائي كبير تحت رعاية جمعية الأورمان والمركز القومي للشباب ،والتي كرمته في نهاية الحفل ،وأعطته درع الجمعية . وتعد الحفلة من أقوى حفلات الفنان المصري والذي حرص على وجود ستارة كبيرة في المسرح على هيئة علم مصر ، كما قدم أغنية لمصر كان جهزها خصيصاً للحفل والذي حضره أكثر من ثلاثين ألف ش

خص ،بالإضافة للجماهير التي إصطفت على كوبري 6أكتوبر لمشاهدة الحفل مجاناً .

بالإضافة لمجموعة كبيرة من أغنياته ،ومنها "بحبك يا مصر" و"أنا ولا عارف" و"أرجعلك" و"هاعيش" ،بالإضافة لأغنية "فهمي نظمي رسمي" والتي قدمها مع الملحن محمد رحيم .


- قدم تامر كالعادة باقة من الإستعراضات مع فرقته ،والملفت للنظر هو إستعانته ببعض الممثلين والذين إرتدوا زي رجل الدين المسلم ،والمسيحي أيضاً ،في لفتة منه لضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية.
- بعد الإعلان عن صلح تامر وشيرين مؤخراً ،قام تامر في بداية الحفل بغناء مشربتش من نيلها وهو ما أثار دهشة الحضور.
- قام منظمي الحفل بتجهيز مكان لكبار الزوار وهو على غرار ما يحدث في حفلات الفنان عمرو دياب.




















































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المشاركات الشائعة

Followers

free counters

بحث هذه المدونة الإلكترونية