منتديات مون إيجي

الجمعة، 19 فبراير 2010

شاهد : المذيع الجزائرى يبرر الهزيمة و فرحة علاء مبارك والوزراء بفوز يد مصر

احتفل الجمهور المصرى بفوز منتخب بلاده لكرة اليد على نظيره الجزائرى بعدما تمكن المنتخب المصرى الأول لكرة اليد من تحقيق فوزا صعبا على نظيره الجزائرى بنتيجة 26 – 24 فى مباراة الدور قبل النهائى من بطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر .

و تأهل المنتخب المصرى لملاقاة المنتخب التونسى فى المباراة النهائية على كأس البطولة بعدما ضمن الفراعنة التأهل لبطولة كأس العالم بعد الفوز فى مباراة الدور قبل النهائى .

وشهدت المباراة تنافسا قويا بين الفريقين بعدما تقدم المنتخب الجزائرى أغلب فتراتها إلى أن استطاع نجوم المنتخب المصرى من تحويل دفة المباراة لصالحهم مع الدقيقة الأخيرة ، ليحولوا تأخرهم بفارق ثلاثة أهداف قبل نحو تسع دقائق من نهاية المباراة إلى فوزا بفارق هدفين مع نهايتها .

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا قياسيا من جانب الجمهور المصرى بعدما امتلأت الصالة الكبرى بمجمع الصالات باستاد القاهرة بأكثر من 25 ألف متفرج مصرى تقدمهم السيد علاء مبارك نجل رئيس الجمهور ومجموعة من الوزراء بجانب السيد حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة والسيد هادى فهمى رئيس اتحاد كرة اليد المصرى .

بينما برر المعلق الجزائرى على المباراة هزيمة فريقه فى اللحظات الأخيرة بتواطوء الحكام مع المنتخب المصرى - على حد وصف – وهو ما يتعارض مع ما شاهده الملايين عبر الشاشات .

وأحتفل السيد علاء مبارك بالفوز بعدما تحقق فى اللحظات الصعبة والدقائق الأخيرة بجانب السادة الوزراء ورئيس اتحاد كرة اليد المصرى وسط فرحة عارمة من الجمهور المصرى الذى ملأ مدرجات الصالة عن أخرها .

شاهد المذيع الجزائرى يبرر الهزيمة - وشاهد أخر 17 دقيقة من زمن المباراة

مداخلة علاء مبارك بعد نهاية المباراة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المشاركات الشائعة

Followers

free counters

بحث هذه المدونة الإلكترونية