منتديات مون إيجي

الأحد، 20 ديسمبر 2009

وفاة الممثلة الأمريكية بريتني ميرفي

توفيت يوم الأحد النجمة الأمريكية الشابة بريتني ميرفي عن عمر يناهز الـ32 عاما وسط غموض سبب الوفاة ، مما أثار الدهشة في الوسط الفني الأمريكي.

وأعلنت سالي ستيوارت المتحدثة الرسمية بإسم مركز "سيدرز- سايناي" الطبي بمدينة لوس أنجيليس أن ميرفي توفيت عقب نقلها إلى مستشفى في الساعة العاشرة بحسب التوقيت المحلي ، لكن دون شرح الأسباب التي أدت إلى الوفاة.

وتشير التقارير أن ميرفي توفيت إثر أزمة قلبية بعدما وجدتها والدتها ملقاة على أرضية الحمام في منزل زوجها السينارست الإنجليزي سايمون مونجاك في الثامنة صباحا ، وهو ما رفضت المستشفى أو الشرطة تأكيده.

وقالت متحدثة بإسم شرطة لوس أنجيليس أن محققين جنائيين في طريقهم لمنزل ميرفي لبدء التحربات اللازمة.

تاريخ سينمائي حافل

وحققت ميرفي شهرة عندما قامت ببطولة فيلم "كلوليس" Clueless مع الممثلة أليشا سيلفرستون في عام 1995، قبل أن يسطع نجمها في أفلام "دونت ساي اي ورد" أمام مايكل دوجلاس و "8 ميل" أمام مغني الراب ايمانيم.

وكانت ميرفي تتمتع بحس فكاهي عالي وحماس الشباب وهو ما كان واضحا في سلسلة الأفلام الكوميدية التي قامت ببطولتها في مطلع القرن الحالي مثل: "جست ماريد" و "ابتاون جرلز" و"جرومز من" والفيلم الكرتوني "هابي فيت".
رسائل وداع

وسارع زملاء ميرفي في تعازيهم لأسرة الفقيدة عبر موقع "تويتر" ومنهم جيسكا سيمبسون وليندزي لوهان وأليسا ميلانو واليزا دوشكو ، معربين عن اسفهم وفجعهم من الحادث.

كما قام أشتون كوتشر - والذي كانت تربطه علاقة عاطفية بميرفي – بتعزية عائلتها قائلا: "اليوم فقد العالم جزء من بريقه ، تعازيي لعائلتها وزوجها وأمها الرائعة شارون".

ومن ناحيتها قامت عائلة ميرفي بإصدار بيان صحفي يقول: "في هذا الوقت الحزين نحب أن نشكر الجميع على مظاهر الحب والمساندة ، ونطلب منكم احترام خصوصيتنا".


ميرفي من مواليد 10 نوفمبر 1977 بمدينة أطلانطا الأمريكية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المشاركات الشائعة

Followers

free counters

بحث هذه المدونة الإلكترونية