منتديات مون إيجي

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2009

المسلسل التركى لا مكان لا وطن Yersiz Yurtsuz

قصة المسلسل


بعد أن شغلت قصة حب لميس ويحيى في مسلسل "سنوات الضياع" -الذي عُرض على قناة mbc- اهتمام المشاهدين العرب، يبدو أنهم سيكونون على موعدٍ مع قصة حب أكثر التهابا، بطلاها "صونيا" و"حسين"، وذلك من خلال مسلسل تركي جديد تبدأ قناة "mbc1" عرضه في منتصف أكتوبر/تشرين الأول المقبل.
المسلسل التركي الجديد الذي يحمل عنوان "Yersi yursus"، وترجمته بالعربية "لا مكان.. لا وطن"، يشارك فيه نخبة من نجوم الدراما التركية، والذين يتعرفهم المشاهدون العرب لأول مرة وتصل عدد حلقاته إلى 34 حلقة.
وتدور قصة المسلسل حول أسرة "أمر الله"، وهي أسرة تعيش في شرق تركيا، وتعجب ابنة أمر الله صونيا بالمهندس حسين الذي جاء لينشئ السد في تلك الضيعة، وبعد فترة تبدأ بينهما علاقة حب وتحمل صونيا منه، وبعد ظهور بطنها تخبر أمها بالحقيقة لكن زوجة أخي أمر الله -واسمه شن تورك- تسمع بما حصل، وتعدهم بأنها ستخفي السر، ثم تتوالى الأحداث وتتصاعد وتيرة الصراع بين شخصيات المسلسل.
ويتطرق مسلسل "لا مكان.. لا وطن" إلى قضية الحمل خارج إطار الزواج، لكن هذه المرة بردود أفعال مختلفة؛ حيث لم تحظَ قضة حمل لميس من يحيى باعتراض من جانب أسرتها، لكن المسلسل الجديد يظهر الكثير من المفاجآت في التعامل مع هذا الحمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المشاركات الشائعة

Followers

free counters

بحث هذه المدونة الإلكترونية