منتديات مون إيجي

الأربعاء، 30 ديسمبر 2009

عمرو دياب يلغي حفل رأس السنة في بيروت





قرر النجم عمرو دياب إلغاء الحفل الذي كان مقررا أن يغني فيه بالعاصمة اللبنانية بيروت ليلة رأس السنة، وذلك لعدم التزام الشركة المنظمة ببنود التعاقد.


وأصدر المكتب الإعلامي لدياب بيان إعلامي، نقل الموقع الرسمي للنجم الكبير تفاصيله، جاء فيه أن قرار الإلغاء جاء بعد مخالفات عقدية جسيمة صدرت من الجهة المنظمة للحفل، وهو ما أزعج دياب وأدى إلى قراره بإلغاء الحفل.


وأضاف البيان الإعلامي الذي صدر في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء أن الشركة المنظمة لم تقم بإصدار تأشيرات دخول لمعظم أفراد الفرقة الموسيقية لعمرو دياب، ولم تقم بسداد تكاليف إقامة الفريق الموسيقي بالفندق.


كما أن الشركة المنظمة لم تسدد المستحقات المالية للفريق المسئول عن نظام الصوت الخاص بالحفل، الذي وصل إلى بيروت بالفعل لعمل البروفات اللازمة.

وتبين أيضا أن الجهة المنظمة للحفل لم تقم بسداد المقابل المالي المستحق عن قيمة استغلال المكان الذي كان سيتم فيه إقامة الحفل.


من جانبه، قام عمرو دياب بتكليف محاميه ليتخذوا الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الجهة المنظمة للحفل، بهدف الحفاظ على حقوق الجمهور الذي سدد قيمة تذاكر الحفل، لضمان استردادهم أموالهم، والتحقيق في شأن ما حدث للكشف عن الأسباب الحقيقة وراء ذلك.

يذكر أن "الهضبة" كان مقررا أن يغني في صالة السفراء بكازينو لبنان، ليكون أول فنان عربي يغني في هذه القاعة، التي يقتصر نشاطها الفني على الفنانين العالميين الغربيين واستعراضات خاصة من أمريكا الجنوبية والبرازيل وفرنسا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المشاركات الشائعة

Followers

free counters

بحث هذه المدونة الإلكترونية