منتديات مون إيجي

الاثنين، 7 يونيو 2010

فيديو : إعتزال المصارع الرهيب باتيستا نهائيا من إتحاد WWE

إعتزال المصارع باتيستا نهائيها من إتحاد wwe و ذلك بعد إن هزم فى مبارته ضدد جون سينا حيث إعتزل على الحلبه و ذراعه مكسوره و على كرسى متحرك أثر مبارته العنيفه مع جون سينا يذكر ان باتيستا من أكثر المصارعين شهره ونجوميه و محبه و إعتزاله بمثابه صده كبيره على محبيه

تـرجـمـه الـحـوار

عندما حضر بريت هارت (المدير العام لراو)

  • قال بريت هارت لباتيستا : هذه فرصتك لتستغلها بالانضمام ولتترشح الى مباراة ( الفاتال فور واي ) الان
  • باتيستا أجاب : ماذا دهاك .. الم تسمعني؟ انا جالس هنا على كرسي متحرك .. أنا مصاب
  • بريت هارت أجاب: أنا اعلم انك مصاب وخصمك الذي ستتبارى معه ايضا مثلك مصاب وهو (راندي اوردن)
  • ولكن باتيستا رفض ذلك وقال: انا مصاب ولا أستطيع المنافسه ولايمكنك ارغامي
  • بريت هارت قال له : انت قلت انك تريد مباراه مع جون سينا … هذه هي فرصتك الان … اقبلها او اخسرها
  • باتيستا رد عليه : ماذا تعني ؟ لايمكنك عمل ذلك؟ افعل ذلك وسأعتزل سأعتزل هذه الشركه سأعتزل هذا العمل أنا أعني هذا
  • بريت هارت رد عليه وقال : حسنا سيداتي وسادتي الفائز والمرشح للنهائي في الفاتال فور واي هو (راندي أوردن)
  • وبعد ذلك تركه المدير بريت هارت وغادر الحلبه في استغراب من الجميع وباتيستا ينادي عليه ويصرخ : ارجع يابريت ارجع بسرعه وقال باتيستا في حالة هيستيريه: ان هذا المكان لايساوي شيء من غيري وستشعرون بالملل ولن تشاهدون المصارعه مره اخرى هل تظنون اني أمزح هل تظنون اني لن افعلها؟ هل تظنون اني لن اعتزل؟ أناااااااااااااااااااا أعتزل
  • وتأكيدا لكلامى تم وضع باتيستا فى قائمه المعتزلين فى موقع الإتحاد الرسمى من هنا و هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المشاركات الشائعة

Followers

free counters

بحث هذه المدونة الإلكترونية